تواصل معنا
Contact@datihost.com،
ask@datihost.com
هاتف: 5219-299 651 1+
خدمة ما بعد البيع
Buy@datihost.com
5219-299 651 1+

نظام - HMS -

 
ما هو نظام إدارة المستشفيات (HMS)؟
 
يمكن أن يوفر نظام إدارة المستشفى طريقة آلية لإدارة أي أنشطة بالمستشفى بدلاً من النظام التقليدي. علاوة على ذلك ، يمكن لهذا النظام تشغيل أنشطة المستشفى العادية مثل IPD ، و OPD ، والفواتير ، والاختبار ، و إدارة السراير الصحية، وقطاع الحسابات ، وإدارة الموارد البشرية ، وما إلى ذلك بدقة وكفاءة. كما أنه يساعد في إنشاء تقارير يومية وأسبوعية وشهرية ونصف سنوية وسنوية للمبيعات والإيرادات والمرضى والاختبارات المعملية وإدارة الأسرة وما إلى ذلك حسب متطلباتك بسهولة. لمشاهدة هذه التقارير ، تحتاج إلى النقر فوق بعض الخيارات. الشيء الأكثر أهمية هو أنه يمكن للمسؤول مراقبة الجميع من خلال البرنامج. تساعد منصة الرسائل الداخلية الموظفين على التواصل مع بعضهم البعض أيضًا. بشكل عام ، يساعدك برنامج إدارة العيادة على أن تكون مع الاتجاهات ، كما أنه يمنحك الفرصة لإدارة إدارة عملك رقميًا وبكفاءة عالية.
 

نظام إدارة المستشفيات HMS

– يعد نظام إدارة المستشفيات أو برنامج HMS بشكل أساسي نظامًا يمكن أن يساعد في الحفاظ على أي أنشطة بالمستشفى بشكل صحيح وسهل. علاوة على ذلك ، يمكن استخدام نظام إدارة المستشفى كبرنامج طبي. كما أنه يساعد في الاحتفاظ بالسجلات ومراقبة أنشطة أي مستشفى. لذلك ، هذا البرنامج هو الحل الأرخص والأسهل لإدارة أي أنشطة مستشفى..

خاصية الأتمتة Automation

نظام ديناميكي

-يمكن لبرنامج HIMS الخاص بالمستشفى تسريع جميع أنشطتك وإعداد التقارير. علاوة على ذلك ، يمكنه إدارة جميع المستندات المهمة في مكان معين بنظام إدارة ديناميكي.

نظام تحكم مركزي

-تعمل HMS Software جميع الأعمال تحت سلسلة من الأوامر. يبدأ من المسؤول وينتهي في الأسفل. مكان تشغيل واحد يساعد على صيانته بسهولة وكفاءة.

خدمات تراكمية

-باستخدام هذا النظام ، يمكنك إدارة الخدمات العامة بما في ذلك الخدمات الطبية والمالية والإدارية وما إلى ذلك. علاوة على ذلك ، يساعدك نظام إدارة المستشفى على تغطية النظام بأكمله بكفاءة.

التعامل غير الملموس

-يمكن أن توفر HMS Software تسهيلات مناولة غير ملموسة للمالكين والمسؤولين. نظرًا لاستخدام هذا البرنامج ، يمكنك تشغيل النظام بأكمله من أي وقت وفي أي مكان. يمكنك أيضًا التحقق من أي بيانات ومشاهدة أي تقارير.

يضمن أفضل رعاية طبية

-يضمن هذا النظام أفضل خدمة رعاية طبية للمريض. علاوة على ذلك ، باستخدام هذا النظام ، يمكن للمستخدمين قبول وخروج المريض بسهولة. لذلك ، لا يوجد إجراء شكلي إضافي في هذا النظام من القبول إلى الخروج.

كيف يعمل نظام إدارة المستشفيات (HMS)؟

استشر الطبيب

 

تخطيط التأمين

 

يحصل المريض على التاكيد

 

التحقق وتحديد موعد

 

تسجيل المرضى

 

المراقبة على المريض

 

يبدأ العلاج

 

تقرير المختبر إلى طبيب

 

إجراء الفحص الطبي

 

دراسة حالة المريض

 

– مزايا نظام إدارة المستشفيات

هناك مزايا متعددة الأبعاد لأنظمة إدارة المستشفيات. الآن في القسم التالي ، سنناقش بعضًا منها.
الأتمتة والأمان والتخزين

هناك العديد من الأسباب التي تجعل المستشفى بأكمله بحاجة إلى نظام التشغيل الآلي. لأن هذا النوع من النظام يهدف بشكل أساسي إلى الاهتمام بالجوانب الوظيفية للمستشفى بأكمله بحيث يمكن لمركز الرعاية الطبية التركيز على رعاية المرضى المعززة. علاوة على ذلك ، فإنه يهدف إلى توفير أتمتة موثوقة للأنظمة التقليدية في وقت واحد. أيضًا ، يمكن للنظام توفير حماية ممتازة في كل مستوى من تفاعل المستخدم مع النظام. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر مرافق تخزين ونسخ احتياطي قوية وموثوقة.

يساعد على القيام بجميع المهام الحيوية البديلة

كونك المستشفى المنشود والأفضل لا يعني أنه يجب أن يكون لديك مساحة واسعة ويمكنك أن تكسب الكثير. لكن المهارات الإدارية والتنظيمية اللطيفة لجميع الموظفين والممرضات والأطباء لتحقيق النتائج ، وإدارة وصيانة المعلومات المحدثة حول رعاية المرضى والأدوية والمنهجية التكنولوجية البديلة لتقديم الخدمة ، وما إلى ذلك ، هي المكونات الأساسية للقياس للحصول على نقاط الجودة لتكون الأفضل. وإذا كان لديك نظام آلي قد ينتبه ليريحك من محاولة القيام بمهام حيوية بديلة.

الابتعاد عن أخطاء المستشفى

كإنسان ، هل من الممكن أن يكون المسؤولون والموظفون الطبيون مخطئين؟ لكن كل خطأ في وضع البيانات في غير محله يؤدي إلى تدمير الذات. ومع ذلك ، لا يتوقع جميع الأطباء المحترفين ومديري المستشفيات أي نوع من الخطأ. لذا ، فأنت بحاجة إلى توفير برنامج إدارة آلي يمكنه التخلص من مخاطر أنواع مختلفة من الأخطاء. أيضًا ، يمكنه تخزين جميع البيانات المتعلقة بالمستشفى ويضمن أن المستشفى الخاص بك سيكون خاليًا من الأخطاء إذا اتبعت الإجراءات.

نضرا للميزات الكثيرة التي يتضمنها البرنامج قمنا بانشاء ملف PDF به جميع الميزات وكيف يعمل 

  • فيسبوك . /  انستغرام .  /   تويتر .  /   يوتوب .
  • تواصل معنا واتساب : 0039.333.223.0475

    تواصل معنا من الساعة 10 صباحا الى 7 ليلا بتوقيت روما

    الايميل    : Contact@datihost.com

    شركة داتي هوست العربية

  • خدمات ما قبل البيع

    .استشارات و استفسارات
    دراسة المشاريع للمواقع
    دراسة خطة التسويق للمواقع
    دراسة مشاريع نقط البيع
  • الخدمات المجانية

    .دورة الدروب شوبينج
    دورة ادارة المتاجر ايكوميرس
    دورة لانضمتنا و نقطة البيع
  • خدمات ما بعد البيع

    الدعم الفني للعملاء
    الصيانة و النسخ الاحتياطية
    التحديث للبرمجيات و الادوات
  • التسويق و الاعلان

    التسويق عبر قوقل
    التسويق عبر سوشيال ميديا
    التسويق عبرالايميل
    التسويق عبر منصات خاصة
  • اشترك ليصلك اخر عروضنا

يخزن هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. سياسة ملفات الارتباط